أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

موقع يمنات الاخباري مهدد بالتوقف بسبب اجراءات تعسفية لإدارة بنك التضامن الاسلامي

يمنات – خاص

بات موقع يمنات الاخباري مهددا بالتوقف خلال الساعات القادمة بسبب ايقاف بنك التضامن الاسلامي الدولي حساب الفيزا الخاصة باستضافة الموقع.

و أقدمت ادارة بنك التضامن الاسلامي الدولي على ايقاف الفيزا التي يتم عن طريق دفع استضافة الموقع على شبكة الانترنت، متذرعة بأنها اجراءات احترازية.

و رغم تعبئة الاستمارة الخاصة التي طلبت ادارة البنك تعبئتها كإجراء روتيني تحت مسمى “تحديث البيانات”، عادت ادارة البنك لتتذرع بأن فتح حساب الفيزا مرتبط بموافقة إدارة البنك في العاصمة الأردنية، عَمان.

و رغم مراجعة ادارة البنك منذ الشهر الماضي و التوضيح لها بأن ما يتم سحبه من الحساب عبر الفيزا هو لغرض استضافة الموقع على شبكة الانترنت، غير أن ادارة البنك تتذرع كل يوم بأعذار غير منطقية.

مشرف القاعة المصرفية في البنك بصنعاء، أبلغنا صباح الأربعاء 23 مايو/آيار 2018، بأن فتح حساب الفيزا مرهون بموافقة مدير البنك المقيم في الأردن، و أن اغلاق الحساب اجراء يقوم به البنك لقفل حسابات شخصيات سياسية و اعتبارية، رافضا الكشف عن أسباب الايقاف و الجهة التي توجه بعملية الايقاف.

و يشكو الكثير من زبائن البنك من المماطلة و الروتين في العمليات المصرفية لدى بنك التضامن الاسلامي و تعرض حساباتهم للتوقيف و الاجراءات المعقدة لإعادة تفعيل الحسابات و سحب المبالغ المالية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى